عشرة أسباب لماذا يجب أن تعمل في التسويق الشبكي
اذا كانت قد عُرضت عليك فكرة التسويق الشبكي من قبل و ظننت أنها لن تناسبك فأنت في المكان المناسب حيث سأعطيك في الأسطر اللاحقة أسباباً مقنعة
السبب الأول : تكلفة البدء في العمل -في التسويق الشبكي - منخفضة جداً اذا ما قارنتها بأي مشروع أخر
السبب الثاني القدرة على كسب الكثير من المال حيث لا توجد حدود للأرباح المادية كلما نمت الشبكة مما يسهل عليك التقاعد المبكر
السبب الثالث المرونة في أوقات العمل.حيث انها ليست كعملك التقليدي الذي يقيدك بساعات و أيام محددة. و تكون أنت سيد نفسك
السبب الرابع : فرصة أن يصبح عملك عالمياً كبيرة، وذلك بأن تعرض الخطة على معارفك بالخارج و بعد ان يشاركوك و مع الوقت يصبح لك شبكة كبيرة في هذه الأماكن و لهذا نلاحظ أن سرعة نمو التسويق الشبكي أكبر بكثير من التسويق أو العمل التقليدي
السبب الخامس الخبرة العملية و العملية التي تتلقاها في هذا النوع من العمل فريدة من نوعها حيث تتناقل هذه الخبرة من الناجحون كمسوقين شبكيين إلى مجموعاتهم بعكس العمل التقليدي و الذي تكون خبرته أكاديمية أكثر من كونها ميدانية
السبب السادس فقط في التسويق الشبكي تكون بيئة العمل الجماعي الخالية من المنافسة، حيث الكل مجتموعون لتحقيق الهدف نفسه كما أن هيكلية الشبكة تجعل من عمل الأشخاص جميعاً يعود بالفائدة لبعضهم البعض
السبب السابع : قدرتك على بناء شبكة من الناس و التأثير عليهم و تغير حياتهم
السبب الثامن : التسويق الشبكي يزيد من مهاراتك القيادية، حيث أنه عندما تصبح مسؤل عن شبكة من الناس تزيد هذه المهارات التي تكتسبها بحكم عملك -كمسوق- بزيادة عدد الناس تحتك بالاضافة لمهارات الاتصال و غيرها
السبب التاسع : هذا العمل ضمان لك و لمستقبل أبنائك من بعدك، حيث أن أغلب شركات التسويق الشبكي و من ضمنها الشركة التي اعمل بها لديها نظام الوريث. حيث تتحول ملكية المكتب الالكتروني للوريث بعد موت الشخص و بالتالي يصبح هذا مصدر دخل له
السبب العاشر نظام التسويق الشبكي يحميك من الضرائب أغلب شركات التسويق الشبكي خالية من الضرائب أو انها تكون منخفضة ان وجدت
و الآن ما رأيك هل مازلت تعتقد أنها لا تناسب
اذا كانت قد عُرضت عليك فكرة التسويق الشبكي من قبل و ظننت أنها لن تناسبك فأنت في المكان المناسب حيث سأعطيك في الأسطر اللاحقة أسباباً مقنعة
السبب الأول : تكلفة البدء في العمل -في التسويق الشبكي - منخفضة جداً اذا ما قارنتها بأي مشروع أخر
السبب الثاني القدرة على كسب الكثير من المال حيث لا توجد حدود للأرباح المادية كلما نمت الشبكة مما يسهل عليك التقاعد المبكر
السبب الثالث المرونة في أوقات العمل.حيث انها ليست كعملك التقليدي الذي يقيدك بساعات و أيام محددة. و تكون أنت سيد نفسك
السبب الرابع : فرصة أن يصبح عملك عالمياً كبيرة، وذلك بأن تعرض الخطة على معارفك بالخارج و بعد ان يشاركوك و مع الوقت يصبح لك شبكة كبيرة في هذه الأماكن و لهذا نلاحظ أن سرعة نمو التسويق الشبكي أكبر بكثير من التسويق أو العمل التقليدي
السبب الخامس الخبرة العملية و العملية التي تتلقاها في هذا النوع من العمل فريدة من نوعها حيث تتناقل هذه الخبرة من الناجحون كمسوقين شبكيين إلى مجموعاتهم بعكس العمل التقليدي و الذي تكون خبرته أكاديمية أكثر من كونها ميدانية
السبب السادس فقط في التسويق الشبكي تكون بيئة العمل الجماعي الخالية من المنافسة، حيث الكل مجتموعون لتحقيق الهدف نفسه كما أن هيكلية الشبكة تجعل من عمل الأشخاص جميعاً يعود بالفائدة لبعضهم البعض
السبب السابع : قدرتك على بناء شبكة من الناس و التأثير عليهم و تغير حياتهم
السبب الثامن : التسويق الشبكي يزيد من مهاراتك القيادية، حيث أنه عندما تصبح مسؤل عن شبكة من الناس تزيد هذه المهارات التي تكتسبها بحكم عملك -كمسوق- بزيادة عدد الناس تحتك بالاضافة لمهارات الاتصال و غيرها
السبب التاسع : هذا العمل ضمان لك و لمستقبل أبنائك من بعدك، حيث أن أغلب شركات التسويق الشبكي و من ضمنها الشركة التي اعمل بها لديها نظام الوريث. حيث تتحول ملكية المكتب الالكتروني للوريث بعد موت الشخص و بالتالي يصبح هذا مصدر دخل له
السبب العاشر نظام التسويق الشبكي يحميك من الضرائب أغلب شركات التسويق الشبكي خالية من الضرائب أو انها تكون منخفضة ان وجدت
و الآن ما رأيك هل مازلت تعتقد أنها لا تناسب